الأحد, 2024-04-28, 1:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... منتديات القصيبات ترحب بالزوار الكرام .. أهلا وسهلا بكم .. نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا ..Algosaibat.com    منتديات القصيبات . كوم
أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية | أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 21 صفر 1434ه - منتديات القصيبات . كوم | التسجيل | دخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات القصيبات . كوم » القصيبات للرياضة المحلية والعالمية » منتدى الفرق الخليجية » أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 21 صفر 1434ه
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 21 صفر 1434ه
DeveloperAhmedالتاريخ: الخميس, 2013-01-03, 2:12 PM | رسالة # 1
عضو جديد
مجموعة: المدراء
رسائل: 16
حالة: Offline

جاروليم ألغى المعسكر .. الأهلي ينهي مع توريس والرئيس يجتمع بمسعد



جدة - أحمد الياس ..

ينتظر ان تعلن ادارة الاهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل نهائي التعاقد مع اللاعب الكولومبي توريس كبديل للارجنتيني موراليس جاء ذلك بناء على توصية من اللاعب بالمومنيو.
من جهة اخرى يعقد الامير فهد بن خالد اجتماعاً حاسماً مع اللاعب محمد مسعد السبت المقبل لتحديد مصيره اما بالرحيل لفريق التعاون والذي قدم عرضاً رسمياً للاهلي او البقاء مع الفريق.
وعلى صعيد استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة تراجع المدرب جاروليم عن فكرة اقامة معسكر وطلب من الادارة التوقف عن البحث عن معسكر معللاً ذلك بغياب عشرة لاعبين ما بين مشاركات المنتخب واصابات والاكتفاء بالتدريبات اليومية والتي ستبدأ غداً.
وعلى صعيد آخر احتفل اللاعب عقيل بالغيث مساء امس بعقد قرانه.


الفترة تبدأ اليوم وتوقعات بتغييرات محدودة .. تسديد الديون شرط التسجيل واللجنة تحذر من التأخير




تبدأ اليوم الفرق السعودية في تسجيل اللاعبين المحترفين الذين تعاقدت معهم في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق اليوم لمدة 30 يومًا تنتهي في نهاية الشهر الجاري وتسعى إدارات الأندية السعودية بالتحرك خلال هذه الفترة لتدعيم صفوفها بلاعبين أجانب ومحليين للاستفادة منهم في الفترة المقبلة وهناك بعض الفرق وصلت لحالة كبيرة من الاستقرار والإبقاء على اللاعبين الجانب فيما كانت أغلب الأندية استبعدت بعض اللاعبين وتسعى لإيجاد البدائل المناسبة.




الفتح يغرد خارج السرب
نستطيع القول غن فريق الفتح هو النموذجي بالفعل في هذا الموسم نظرا للاستقرار الكبير الذي يشهده على المستوى الإداري والفني واللاعبين وقد توج هذا الاستقرار باعتلاء صدارة ترتيب الدوري ونجومية مطلقة في هذا الموسم ونجاح كبير للاعبين الجانب والمحليين وتسعى إدارة الفتح إلى المحافظة على استقرار الفريق عناصريا

الأهلي يبحث عن صانع
اقتنعت الإدارة الاهلاوية بعدم الاستفادة من اللاعب ديغو موراليس خلال الفترة التي مثل فيها الفريق بعد أن ظهر بإمكانيات فنية لا توازي ما تطمح اليه جماهير الأهلي وتسعى إدارة الأهلي بالبحث عن لاعب مميز في صناعة اللعب وهو ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة وستكون أمامها العديد من الخيارات وبرزت العديد من الملفات لدى الادارة الاهلاوية للمفاضلة بينها وقد نجح الاهلاويون في استقطاب نجم دفاع المنتخب السعودي ولاعب اندلخت البلجيكي اسامه هوساوي بعد انتقاله للأهلي فيما يأتي قائد الفريق محمد مسعد كأبرز الأسماء المغادرة بعد أن طالب ادارة النادي بالسماح له بالانتقال خلال الفترة الشتوية.

الاتحاد يحتاج لاعبين
فريق الاتحاد عانى كثيرا في هذا الموسم وتعرض لنكسات متتالية ويلعب المنافسات المحلية بلاعبين أجانب فقط بعد رحيل ديغو سوزا واصابة فوزي عبد الغني ومن المؤكد أن ادارة الاتحاد تسابق الزمن من أجل تدعيم الفريق بلاعبين أجنبيين بعد أن نجحت في التعاقد مع لاعب الهلال احمد الفريدي ولاعب الأنصار تركي الخضير ومن المنتضر أن توقع مع لاعب محلي لا تزال المحاولات قائمة معه للتوقيع للفريق في الفترة المقبلة وتنتظر ادارة النادي التقرير الذي سيرفعه المدير الفني راؤول كانيدا عن بعض الأسماء التي ستغادر النادي لعدم حاجته لهم وسيتم السماح لهم اما بالانتقال النهائي أو الاعارة حتى نهاية الموسم.
فارجاس يغادر الاتفاق
ظهر فريق الاتفاق في هذا الموسم بشكل مختلف وكان يبرز تارة ويختفي أخرى ولم يوفق في المنطقة الأمامية بعد مغادرة تيقالي للفريق ويسعى خلال الفترة المقبلة لاستعادة البرنس تاقو بعد أن قدم مستويات جميلة في فترات سابقة وان كانت الادارة الاتفاقية قد فشلت في المحافظة على مهاجم الفريق يوسف السالم الذي انتقل لفريق الهلال وينتظر الاتفاقيون انتهاء الاتحاد مع أحد لاعبي ظهيري الجنب راشد الرهيب أو عبد المطلب الطريدي للاستفادة من أحدهما والعودة مجددا للفريق.
[c]الشباب يفاوض الكوري

فريق الشباب في هذا الموسم ورغم من مركزه كثالث فرق الدوري الا انه يعاني خاصة على مستوى الدفاع ويسعى لاستقطاب الكوري قائد فريق اولسان الكوري كواك تاي هوي الذي يعد من ابرز اللاعبين الآسيويين في هذا المركز كما يبحث عن تعويض الأوزبكي جيباروف الذي يسعى لاعارته والاستفادة من مبلغ انتقاله لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب ولا تزال الرؤية غير واضحة حول المهاجم سبستيان تيجالي الذي يفاوضه الاتحاديون فيما سمح المدرب برودوم لادارة النادي باطلاق سراج المهاجم مختار فلاته الذي يعاني من انخفاض المستوى في هذا الموسم وبقائه على دكة البدلاء في الكثير من المباريات.
تردد داخل الهلال

انقسم الهلاليون حول اللاعبين الجانب في هذا الموسم حيث ذهب بعضهم الى أن الأجانب يقدمون مع الفريق مستويات مميزة وابعادهم فيه مغامرة كبيرة خاصة أن الفريق يسير في الطريق الصحيح في وصافة ترتيب الدوري فيما يرى البعض أن ادارة النادي لا تزال تجامل مدرب الفريق كمبواريه خاصة أن الفريق يحتاج لصانع لعب أجنبي بديل لعادل هرماش واستبدال الكوري بيونق سو بلاعب في المحور خاصة بعد التعاقد مع المهاجم يوسف السالم.
استقرار النصر

بعد أن بدأ النصر يستعيد بعضًا من زمنه الجميل وتوهجه رأى النصراويون أنهم بحاجة للاستقرار بعد أن نجح المدرب في الثبات على تشكيل معين وقاده للعديد من النتائج الايجابية المتتالية ونجحت ادارة النصر في التعاقد مع اللاعب باستوس بديلا عن مانسو فيما أكدت ثقتها في المدافع شوكت وتسعى الى تدعيم الفريق بلاعب مدافع سيكون اضافة قوية للفريق.
الرائد يبقي على الأجانب

ادارة الرائد كانت مقتنعة بالمستويات التي يقدمها الفريق ونجاح الأجانب في الفريق وان كانت هناك مفاوضات تجريها ادارة الرائد مع لاعبين محليين لقيدهم في كشوفات النادي خلال الفترة المقبلة.
نجران يخشى من التخريب

توفقت ادارة نجران في استقطاب لاعبين مميزين لوجود جهاد الحسين ووائل عيان وحمزه دردور وشكلام بالاضافة الى اللاعبين المحليين الذين برزوا في هذا الموسم وتسعى ادارة نجران للمحافظة عليهم خاصة أن هناك أخباراً عن تحرك بعض أندية الغربية للاستفادة من نجمي الفريق حسن الراهب وجهاد الحسين خلال الفترة المقبلة.
فرق المؤخرة تعاني

تسعى فرق المؤخرة الوحدة وهجر والفيصلي والتعاون والشعلة لترتيب الأوراق كفرصة أخيرة والتشبث بالبقاء وتحاول ادارات هذه الأندية ابرام بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة بعد أن ظهرت بمستويات باهتة خاصة فريق الوحدة الذي لم يتذوق طعم الفوز خلال 16 جولة مضت من منافسات دوري زين للمحترفين وأمامه فرصة أخيرة للاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية.
لجنة الاحتراف تشترط تسديد الديون

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعميمها لأندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى أوضحت فيه بأن الفترة الثانية مدتها أربعة أسابيع حيث ستنطلق في الثالث من شهر يناير الحالي وتنتهي في الـ 30 منه.
[/c] Add to iGoogle

تم تحرير الرسالة DeveloperAhmed - الخميس, 2013-01-03, 2:19 PM
 
منتديات القصيبات . كوم » القصيبات للرياضة المحلية والعالمية » منتدى الفرق الخليجية » أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 21 صفر 1434ه
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

جميع الحقوق محفوظه للمنتديات القصيبات.كوم .. تم التصميم بواسطة المبرمج أحمد هزازي AbuFaisal1411@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظه : للمنتديات القصيبات.كوم 2012/2013
تركيب وبرمجة : المبرمج أحمد هزازي
للتواصل معنا ومراسلة : إدارة الموقع
Copyright MyCorp © 2024
تم إنشاء التصميم في نظام uCoz